الحمل

11 علامة  تقول لك: النوبة القلبية تقترب – أضف معلومة

11 علامة تقول لك: النوبة القلبية تقترب – أضف معلومة




أمراض القلب هي القاتل رقم 1 أو رقم 2 للأمريكيينتظهر النوبات القلبية بشكل مختلف في كل شخص وحتى بين الجنسين.

ومع ذلك ، هناك ما يكفي من الأعراض الشائعة أنه إذا واجهت واحدًا أو اثنين من هذه الأعراض فجأة ، فقد تحتاج إلى الاتصال برقم 911 أو زيارة الطوارئ.

تشمل المخاطر العمر (أكثر من 65 عامًا) ، والجنس (ذكر) ، وتاريخ العائلة ، والعرق (المنحدرين من أصل أفريقي) ، والتدخين ، والسمنة والنظام الغذائي ، وعدم ممارسة الرياضة ، وارتفاع نسبة الكوليسترول ، واستهلاك الكحول ، والإجهاد.

لا يجب أن يكون لديك عوامل خطر للإصابة بنوبة قلبية ، لذا كن على دراية بالأعراض!

 11. آلام الصدر






















يميل كل من الرجال والنساء إلى الشعور بألم في الصدر . بشكل عام ، قد يكون ألم الصدر ألمًا أو قد يبدو وكأنه ضغط أو ضغط أو امتلاء.

غالبًا ما يأتي الألم ويذهب ويستمر بضع دقائققد يحدث على مدى عدة أياميصف الناس الألم بشكل مختلفيصفه الرجال بأنه فيل يجلس عليكالنساء كضغط أو شعور بالامتلاء.

يحدث ألم الصدر عندما لا يحصل قلبك على كمية كافية من الأكسجينخذ وقتك لتنظر!


10. ألم في الفك أو الرقبة أو الظهر


يعاني كل من الرجال والنساء بشكل عام من نوع من الألم في الذراعين أو الرقبة أو الظهرعادة ما يكون الألم الإشعاعي الكلاسيكي أسفل الذراع اليسرى أحد أعراض الرجال.

تميل النساء بشكل عام إلى الشعور بالألم في أسفل البطن وأسفل الصدر وألم الظهر العلويسيشعر بعض الناس بألم في الفك أو الرقبة ولكن ليس دائمًا.

قد يكون الألم المشع مرتبطًا بألم في الصدر أو لالديك ألم غير مبرر في الجذع أو الرقبة أو الفك.





9. تعرق بارد / ساخن


إذا اندلعت فجأة في عرق بارد أو ساخن أو أصيبت بشرتك بالارتعاش ، ولديك واحد أو اثنين من الأعراض الأخرى ، احصل على المساعدةتبدو البشرة الرطبة باردة ورطبة وليست طبيعية في أي حال.


قد تتعرض النساء لانقطاع الطمث ومضات ساخنةقد يكون من الصعب فصل الهبات الساخنة "العادية" عن تعرق النوبات القلبيةإذا كانت أوراقك مبللة أو لا يمكنك النوم بسبب التعرق المفرط ، أصر على أن يقوم طبيبك بفحصك.

 8. الدوار 



إذا شعرت فجأة أنك قد تفقد الوعي إذا وقفت أو مارست نشاطًا عاديًا ، يجدر بك فحص نفسكالدوار يجعلك تشعر وكأنك ستفقد الوعي . قد تشعر برغبة في التقيؤ.



يحدث الدوار عندما لا يصل الدم إلى الدماغهناك أسباب عديدةقد يكون للدوار المستمر بعض الأسباب الخطيرةيجدر فحصهإذا كانت لديك أعراض أخرى ، فاطلب المساعدة.


7. عسر الهضم والغثيان والقيء




كبار السن أكثر عرضة لخطر عسر الهضم ، لذلك قد يكون من الصعب معرفة السببهناك الكثير من الأسباب لهذه الأعراضهناك أسباب عديدة للغثيان والقيء.

قد تشعر أيضًا بالشبع ولكن على معدة فارغةتحدث جميع هذه الأعراض لأن جهازك الهضمي يحصل على كمية أقل من الدم ولا يعمل بانتظامومع ذلك ، فإن واحدة من هذه جنبا إلى جنب مع أعراض أخرى تستحق زيارة إلى ER.

6. ضيق التنفس أو الإرهاق




إذا كنت تعاني من ضيق في التنفس دون سبب ، فقد تكون تعاني من نوبة قلبيةيجب فحص ضيق التنفس الذي يحدث بشكل مفاجئ ويحدث بدون مجهود.

قد تعاني النساء ، على وجه الخصوص ، من الإرهاق أو الضعف غير المبررقد تعاني من الإرهاق أو التعب عند محاولة إكمال مهمة سهلة بشكل عام.

قد تشعر وكأنك تصاب بالأنفلونزايجب سحب أي تغييرات تحدث بدون تحذير.

5. دقات القلب الغريب




إن تسارع ضربات القلب أو الشعور بأن قلبك قد تخطى النبض أمر طبيعيقد يكون لديك الكثير من القهوة أو قد لا يكفي النومربما تجاوزت التمرين.

إذا حدث ذلك كثيرًا أو حدث الضرب المتخطي عدة مرات متتالية ، فستحتاج إلى الاتصال بطبيبكقد تسبب دقات القلب غير الطبيعية القلق أو القلق ، أو قد تشعر بها في الرقبة ولكن ليس في الصدرإذا كانت هذه الأعراض مرتبطة بأي أعراض أخرى ، فاتصل بالطبيب.


4. تورم الساقين والقدمين والكاحلين



بشكل عام ، سترى تورمًا في كلا الطرفين ، وليس واحدًا فقطلا يستطيع قلبك سحب الدم مقابل الجاذبية والدم يرتفع ، مما يجعل تورم قدميك وساقيك وكاحليكقد ترى أيضًا الانتفاخ لأن الكلى غير قادرة على التعامل مع تغير تركيز الملح.

يجب فحص التورم في ساق واحدة أيضًا ، حيث يمكن أن يكون عرضًا لجلطة دموية يمكن أن تسبب السكتة الدماغية في نهاية المطاف.

3. السعال



عادة ما يكون السعال علامة على وجود مشكلة في القلب ، وليس نوبة قلبية وشيكةيمكن أن يكون أحد أعراض احتقان القلب . يسمح ضعف قلبك بتراكم السوائل في الرئتينأنت تسعل لمحاولة تنظيف رئتيك.

إذا كنت تعلم أنك في خطر أو لديك مرض في القلب ولديك سعال طويل الأمد ، فقم بفحصهإذا بدأت بصق المخاط الأبيض أو الوردي ، فيجب عليك فحص نفسك بالتأكيد.

2. الشخير



الشخير ليس علامة على إصابتك بأزمة قلبية ، ولكن يمكن أن يكون علامة على توقف التنفس أثناء النوم . يمكن أن يؤدي توقف التنفس أثناء النوم إلى نوبة قلبية أو يسبب ضغطًا إضافيًا على قلبك.

إذا لم يكن لديك شريك للتعليق على الشخير ، فابحث عن علامات مثل اللهاث للحصول على الهواء أثناء النوم أو جفاف الفم في الصباح أو الصداع أو النعاس أثناء النهارإذا كنت تشخر بشكل سيئ وتوقفت عن التنفس للحظة أو اثنتين ، فانتقل إلى الطبيب.

1. الارتباك


إذا كنت تعاني من فقدان الذاكرة أو الارتباك ، فقد ترغب في أن يقوم أحدهم بفحصكهناك أسباب عديدة للارتباك ، لكن أحدها في فشل القلب أو أمراض الشريان التاجي.
تحدث هذه لأن كيمياء الدم تتغير ولأن بعض المواد داخل الدم خارج النطاق الطبيعيلا يحصل دماغك أيضًا على ما يكفي من الدم ليعمل بشكل صحيح.
في كثير من الأحيان ، يلاحظ شخص آخر هذه الأعراض أولاًالإصرار على أن أحبائك المشوشين يتم فحصهم


خاتمة/11 علامة  تقول لك: النوبة القلبية تقترب – أضف معلومة

11 علامة  تقول لك: النوبة القلبية تقترب – أضف معلومة
11 علامة  تقول لك: النوبة القلبية تقترب – أضف معلومة


يتمثل التحدي المتمثل في الإصابة بنوبة قلبية في تحديد أن كل الأعراض تضيف إلى حدث خطيريمكن أن يعزى كل واحد إلى ظروف غير خطيرةإذا واجهت أكثر من عرض واحد ، فاطلبه.

الناس أيضا غير مستعدين لإزعاج عمال الطوارئلا تمانع معظم فرق الطوارئ الطبية ورجال الإطفاء في الاستدعاء لأنك لا تعرف أبدًاإنهم يفضلون أن يرتكبوا خطأ بدلاً من محاولة إحياء الجثة.

ضع الاحتمالات في صالحكتمرن ، وتناول الطعام بشكل صحيح ، وتوقف عن التدخين ، وتحكم في الكوليسترولستشعر بتحسن على المدى الطويل وقد تتجنب نوبة قلبية.


إقرا المزيد 

17 الأطعمة المسببة للسرطان يجب عليك التوقف عن الأكل الجزء الأول
17 الأطعمة المسببة للسرطان يجب عليك التوقف عن الأكل الجزء الثانى
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
7 طرق للأستفادة وتناول الطعام الغير صحى لجعله صحى ومفيد, كيف ؟
7 تأثيرات مذهلة من الكركم على جسمك
إذا كنت تأكل 3 فواكه كيوي كل يوم ، فقد يحدث هذا لجسمك
7 أطعمة سوبر لهشاشة العظام
ما الذي يحدث بالفعل في جسمك عند تناول البيتزا؟
11 أطعمة قليلة السكرفى الدم يجب تناولها للحفاظ على مستويات السكرمنخفضة .
7 أشياء فى أظافرك تكشف عن صحتك
إليك ما يحدث إذا تناولت الكثير من الملح
7 أعراض هشاشة العظام التي ربما تتجاهلها
أسوأ 11مشروب يؤدى إلى لإلتهاب المفاصل
هذا ما يحدث إذا تناولت الكثير من المكسرات والبذور
إليك ما قد لا تعرفه عن القهوة
إليك ما يحدث إذا تناولت الزنجبيل كل يوم
استخدم زيت جوز الهند كل يوم وانظر ماذا يحدث لجسمك
7 أغذية لمنع تجلط الدم القاتل
7 علامات مهمة على اللوكيميا لا يجب تجاهلها
76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top