الحمل

أسوأ 11مشروب يؤدى إلى لإلتهاب المفاصل

أسوأ 11مشروب يؤدى إلى لإلتهاب المفاصل




عندما يكون لديك التهاب المفاصل ، يكون الالتهاب هو العدومن الأفضل تجنب أي طعام معروف أنه يسبب الالتهاب إلا إذا كنت ترغب في دفع ثمنه لاحقًا بتفجر مؤلملكنه ليس مجرد طعاميمكن أن تكون مشروباتك اليومية السبب وراء الالتهابات أيضًا.

ولأن المشروبات لا تحتاج إلى الكثير في طريق الهضم ، فإنها يمكن أن تسبب رد فعل أسرع مما تأكلههذا حرفيا ألمومع ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في تحديد الشيء الذي تسبب في حدوث النوبة بسهولة أكبر.

لا يعاني جميع المصابين بالتهاب المفاصل من هذه المشروبات بنفس الطريقة ، ولكن من المهم أن تجرب كل منهم على حدة لمعرفة ما يصلح وما لا يصلح لالتهاب المفاصل.

فيما يلي المشروبات ال 11 الأكثر احتمالا للتسبب في أعراض التهاب المفاصل المؤلمة.


1. مشروبات الطاقة




مشروبات الطاقة تتصدر القائمة لأنه لا يوجد شيء جيد بشأنهاالكافيين في مستوى شديد لدرجة أنه تم ربطه بالنوبات والنوبات القلبيةأضف عدة مرات كمية السكر الموجودة في المشروبات الغازية ولديك مشروب غير آمن للاستهلاك لأي شخص.

عندما يتعلق الأمر بالتهاب المفاصل ، يمكن أن يسبب السكر والكافيين الالتهابتم العثور على الكافيين على وجه الخصوص لإحداث هجمات النقرسمشروبات الطاقة هي أيضًا عالية الحموضة ، وتشير بعض الأبحاث إلى أن المشروبات عالية الحموضة يمكن أن تجرد عظامك من الكالسيوم الضروري وتعجل من تدهور المفاصل.


2. مياه الصنبور



من المهم حقًا أن تبقى رطبًا ، خاصةً مع التهاب المفاصليساعد الماء على تليين المفاصل ويدعم بشكل أساسي كل عملية في جسمكلكن ماء الصنبور ، اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، يمكن أن يحتوي على مجموعة كاملة من المواد الكيميائية التي قد تهيج أنسجتك وتسبب الالتهاب.



أحد الأمثلة الشائعة جدًا لمركب التهابي موجود في ماء الصنبور هو الفلورايد . قد لا تزعج المستويات معظم الناس ، ولكن يمكن أن تؤدي إلى اندلاع التهاب المفاصل . استخدم إبريق تصفية أو مرفق صنبور للتأكد من أن ما تشربه نظيف وواضح.



3. الماء المقوي مع الكينين




كان الكينين ذات مرة علاجًا شائعًا لالتهاب المفاصل ، لكن الحقيقة أنه لا يعملهناك أدوية مشابهة للكينين ، ولكن غالبًا ما توصف لظروف مثل الملاريا عندما يكون البديل هو الموتالكمية التي ستجدها في الماء المقوي ليس لها ببساطة تأثير علاجي عندما يتعلق الأمر بالتهاب المفاصل.



تدخلت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بالفعل للحد من الكمية القانونية من الكينين الذي يمكن إضافته إلى الماء المقوي لأنه في الجرعات الكبيرة يمكن أن يسبب آثارًا جانبية تتراوح من الدوخة إلى تلف الكلى ومشاكل النزيف.

4. الصودا العادية

أسوأ 11مشروب يؤدى إلى لإلتهاب المفاصل
أسوأ 11مشروب يؤدى إلى لإلتهاب المفاصل

يجب تجنب الصودا من قبل الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل لنفس أسباب مشروبات الطاقةوهي محملة بالسكر والكافيين والحمضالصودا مضمونة إلى حد كبير لتسبب الالتهاب.


يمكن أن يؤدي هذا المزيج من المكونات إلى العديد من العلل الجسدية الأخرى ، بما في ذلك زيادة الوزنيؤثر الوزن الزائد بشكل غير مباشر على مستوى آلام التهاب المفاصل لأنه يجبر المفاصل الرقيقة على تحمل ضغط أكثر مما ينبغي.



5. حمية الصودا



عذرًا ، ولكن التحول إلى النظام الغذائي للصودا لن يحدث فرقًا إذا كنت تحاول تجنب ألم التهاب المفاصلتأتي المحليات الاصطناعية بآثارها الجانبية ، وهي عرضة للتسبب في الالتهاب مثل السكر الأبيض المكرر أو شراب الذرة عالي الفركتوز.



المحليات الصناعية هي منتجات كيميائية تغير توازن البكتيريا المعوية الصحيةهذا يعني أن الجسم يكافح من أجل استقلاب الجلوكوز واستجابة لذلك يطلق السيتوكينات الالتهابية عادةً ، يمكن للبكتيريا الجيدة في أمعائك إطلاق مركبات مضادة للالتهاب للتعويض ، ولكن ليس إذا قتلتها كلها بسكر مزيف.

6. البيرة




يمكن أن تكون البيرة مزعجة لعدة أسبابأولاً ، يتسبب الجسم في إطلاق مواد كيميائية تسمى البيورينات عندما يكسر الكبد الفركتوز الذي يحتويهثم تستقلب البيورينات إلى حمض البوليك ، الجاني وراء النقرس.


تحتوي البيرة أيضًا على الغلوتين ، وهو شديد الالتهاب لدى الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاههولا يمكننا نسيان الكحول ، وهو أيضًا شديد الالتهاب للغاية دعونا نلقي نظرة أكثر قليلاً على آثار الكحول.



7. الكحول





عادة ما يكون هناك كأسان من النبيذ أو مشروب مختلط ، ولكن بالتأكيد تخطي الجن ومنشطومع ذلك ، إذا تشربت إلى حد السكر ، فسوف تبدأ سلسلة من ردود الفعل التي يمكن أن تؤدي إلى القليل من آلام المفاصل.
تحدث آثار الكحول بسبب الجفاف والالتهاب ، وهما شيئان يلقيان بالتهاب المفاصل في حلقة رئيسية.

8. عصائر الفاكهة



 عصير الفاكهة مزعج بشكل عام لأنه يحتوي على الكثير من السكر ولكن لا يحتوي على الألياف التي ستحصل عليها عن طريق تناول الفاكهة بأكملهاالألياف تبطئ امتصاص السكر ويمكن أن تحافظ على مستويات السكر في الدم ثابتة.


مشكلة الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل هي أن العصير غالبًا ما يحتوي على الفركتوزعندما يتم هضم الفركتوز ، فإنه يخلق تلك البيورينات التي تزيد لاحقًا من مستوى حمض البوليك في جسمك.

يجب أن يتجنب مرضى النقرس بشكل خاص عصير الفاكهة لهذا السبباستثناء واحد هو عصير الكرز لاذع ، والذي يحتوي بالفعل على مركبات مضادة للالتهابات يمكن أن تقلل من آلام التهاب المفاصل.



9. القهوة




القهوة مشروب مع نقاط على الجانبين المؤيد والمحتالمن ناحية ، يحتوي على مادة البوليفينول المضادة للأكسدة ، والتي تقلل بشكل كبير من الالتهاب وتقلل من تلف الجذور الحرة لخلاياك.

من ناحية أخرى ، يحتوي على مادة الكافيين ، وهو حمضي جدًا ، وعادة ما يتم معالجته بالكثير من السكر والقشدة.

جرب القهوة لمعرفة ما إذا كانت تساعد أو تؤذي حالتكباعتدال ، يمكن أن يكون مفيدًا تمامًاولكن في حالة الإفراط ، خاصة مع السكر والقشدة ، يمكن محو فوائد القهوة المضادة للأكسدة.



10. الحليب ومنتجات الألبان الأخرى



قد يجد بعض الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل أن نوعًا من البروتين في الحليب ومنتجات الألبان يسمى الكازين يمكن أن يؤدي إلى الالتهابقد تجبر بعض أنواع التهاب المفاصل الجسم على تطوير أجسام مضادة للكازين على افتراض خاطئ أنها مادة غريبة ضارة.

ثم تثير تلك الأجسام المضادة الالتهاب الذي سيسبب مشاكل في المفاصل الناعمةتحتوي منتجات الألبان المخمرة على كمية أقل من الكازين وبالتالي يمكن تحملها أكثرهذه منطقة تستدعي التجريب ، حيث قد تجد أن منتجات الألبان لا تزعج التهاب المفاصل على الإطلاق.


11. عصير طماطم

أسوأ 11مشروب يؤدى إلى لإلتهاب المفاصل
أسوأ 11مشروب يؤدى إلى لإلتهاب المفاصل



تم تصنيف الطماطم لفترة طويلة على أنها سيئة للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصلالسبب هو أنها تحتوي على مادة سولانين ، مادة التهابية.

سولانين سام بكميات كبيرة ، لكن ما ستجده في الطماطم غير ضار بشكل عامفي الواقع ، لم يتم العثور على أي علاقة علمية بين اندفاعات التهاب المفاصل والسولانين.

ومع ذلك ، يتم تعبئة عصير الطماطم التجاري بشكل إيجابي بالملحمن الأفضل الحد من تناول الصوديوم إذا كنت مصابًا بالتهاب المفاصل ، خاصة إذا كنت تتناول بعض الأدويةتُستخدم الكورتيكوستيرويدات بشكل شائع لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي ، وتسبب احتباسًا أكبر للصوديوم.

في حين أن هذه هي أفضل نصيحة لدينا حول المشروبات ، فمن الأفضل تجنبها مع التهاب المفاصل ، إلا أنك في النهاية تعرف جسمك بشكل أفضل.

خصص بعض الوقت للتجربة مع هذه المشروبات واحدة تلو الأخرى لتحديد المشروبات التي تحفزك ؛ يمكن أن تكون مجلة الطعام مفيدة جدًا لتسجيل النتائجفي غضون ذلك ، ستساعد الكثير من المياه العذبة والمفلترة على إبقاء مفاصلك مشحمة.




 إقرأ المزيد

7 أطعمة لا تعطي لأطفالك أبدًا
7 أطعمة تسبب إلتهاب المفاصل يجب تجنبها
لا تضع أبدًا هذه الأطعمة الـ 15 في ثلاجتك
الأطعمة المضادة للشيخوخة التي ستجعل بشرتك تتوهج
7 أسوأ أطعمة مع مقدمات السكري “مرض السكر"
17 الأطعمة المسببة للسرطان يجب عليك التوقف عن الأكل الجزء الأول
17 الأطعمة المسببة للسرطان يجب عليك التوقف عن الأكل الجزء الثانى
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
7 طرق للأستفادة وتناول الطعام الغير صحى لجعله صحى ومفيد, كيف ؟
7 تأثيرات مذهلة من الكركم على جسمك
إذا كنت تأكل 3 فواكه كيوي كل يوم ، فقد يحدث هذا لجسمك



76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top