الحمل

17 الأطعمة المسببة للسرطان يجب عليك التوقف عن الأكل



من المحتمل أنك على دراية بأن تناول الوجبات السريعة هو عامل خطر رئيسي للإصابة بالسرطان. ولكن هل تعلم أن بعض ما يسمى بالأطعمة الصحية هي بالفعل مواد مسرطنة متنكرة؟
أو أن بعض المكونات الموجودة في جميع الأطعمة المعبأة تقريبًا تمثل خطرًا صحيًا خطيرًا؟
من خلال كونك مستهلكًا مستنيرًا ، يمكننا المساعدة في التأثير على أنواع المنتجات التي تنتهي على رفوف البقالة لدينا ، والاستمتاع بصحة أفضل للتمهيد.
تابع القراءة لاكتشاف 17 طعامًا شائعًا جدًا يُعرف أنه يزيد من خطر الإصابة بالسرطان ، إلى جانب بعض البدائل الصحية.


1. الصودا



لا يقتصر تناول الصودا على السكر - وقود السرطان المفضل - ولكنه غالبًا ما يحتوي أيضًا على لون الكراميل. يحتوي هذا التلوين الاصطناعي على مادة كيميائية مسرطنة 4-MEI كمنتج ثانوي. تظهر الاختبارات المعملية أن 4-MEI تظهر في المشروبات الغازية بلون الكراميل.



البدائل - الماء هو الأفضل دائمًا ، ولكن إذا كنت تتوق حقًا إلى تناول المشروبات الغازية الحلوة ، اختر علامة تجارية طبيعية بدون لون الكراميل.


2. اللحوم الحمراء المشوية



على الرغم من أن طعم اللحم اللذيذ قد يكون جيدًا ، إلا أن درجات الحرارة المرتفعة المستخدمة في طبخه تنتج الهيدروكربونات المسببة للسرطان. ويعتقد أن الاستهلاك المفرط للحوم الحمراء بشكل عام يزيد من خطر الإصابة بالسرطان .

البدائل - تناول اللحوم الحمراء باعتدال ، واطبخها بعناية ، واختر لحم البقر العضوي إذا أمكن.





3. الفشار الميكروويف





هناك ضربة ثلاثية هنا - إن نكهة الزبدة المستخدمة في العديد من العلامات التجارية لفشار الميكروويف تطلق diacetyl ، وهو سم معروف ، عند طهيه. بعد ذلك ، يكون حمض البيرفلوروكتانويك الذي يبطن الأكياس نفسها مسرطناً. وأخيرًا ، لا يُطلب من منتجي الفشار الإبلاغ عما إذا كانت نوىهم من الكائنات المعدلة وراثيًا أم لا. البدائل - قم بشراء حبات عضوية وقم بتثبيتها في بوبر هوائي أو على موقدك.

4. الأغذية المعلبة وخاصة الطماطم






الأطعمة المعلبة خطرة لأن العلب مبطنة بالمادة الكيميائية BPA ، وهو هرمون معروف يعطل. تعتبر الطماطم المعلبة مشكلة خاصة لأن حموضتها تتسبب في تسرب BPA إلى الطعام. الطماطم بشكل عام صحية للغاية ؛ إنها العبوة هي المشكلة هنا.

البدائل - تناول المنتجات الطازجة أو المجمدة.


5. الزيوت المهدرجة




لا يتم استخراج الزيوت النباتية من مصدرها بشكل طبيعي ، ولكن بدلاً من ذلك يجب أن تخضع لعملية كيميائية. في وقت لاحق ، تمت إضافة المزيد من المواد الكيميائية لتحقيق الشكل المطلوب والاتساق المطلوب للمنتج ، مما أدى إلى مستوى عال للغاية من دهون أوميجا 6 غير الصحية.



البدائل - اختر زيت الزيتون أو الصويا أو زيت الكانولا بدلاً من ذلك ؛ يتم استخراج هذه الزيوت بشكل طبيعي.


6. استزرع السلمون




على الرغم من أن سمك السلمون الذي يتم صيده من البرية هو أحد أكثر البروتينات الصحية التي يمكنك تناولها ، إلا أن النسخة المستزرعة يتم تغذيتها بنظام غذائي غير طبيعي مليء بالمواد الكيميائية والمبيدات الحشرية والمضادات الحيوية. كما أنها أكثر بدانة من الصيد البري ، وبالتالي تخزن المزيد من الأشياء السيئة في أجسادهم.

البدائل - تناول سمك السلمون الذي يتم صيده من البرية أو زيادة نظامك الغذائي باستخدام مكمل زيت السمك المنقى.

7. المحليات الصناعية



يتم إنتاج معظم مواد التحلية الاصطناعية من خلال عملية كيميائية ، ولا توجد بيانات كافية لاعتبارها آمنة حقًا. تشير بعض الدراسات إلى أن المحليات الاصطناعية تتسبب في تراكم السم DKP في الجسم ومن المحتمل أن تسبب أورامًا في المخ.

البدائل - إذا كان يجب عليك استخدام التحلية ، فاختر Stevia النباتي. يمكن أن تحل بعض الوصفات محل عصير التفاح للتحلية.

8. الدقيق الأبيض المكرر



تؤدي عملية التكرير إلى تجريد كل القيمة الغذائية من القمح الأصلي. والأسوأ من ذلك ، يتم تبييض الدقيق بغاز الكلور لتحقيق ذلك اللون الأبيض الجذاب. الطحين الأبيض هو كربوهيدرات تتحلل إلى سكر بسيط ، الوقود المفضل للسرطان.

البدائل - اختر دقيق القمح الكامل غير المبيض للطهي الخاص بك ، واقرأ الملصقات بعناية لتحديد كمية الأشياء البيضاء الموجودة في المنتجات المعبأة.

9. فواكه وخضروات غير عضوية


الفواكه والخضروات نفسها صحية للغاية ، ولكن المبيدات التي يتم رشها عليها ليست سوى شيء. الترازين ، على سبيل المثال ، قاتل للأعشاب الضارة تم حظره في أوروبا لأنه يسبب مشاكل خطيرة لدى البشر ، ولكنه لا يزال شائع الاستخدام في الولايات المتحدة.

البدائل - قم بشراء المواد العضوية قدر الإمكان ، وقم بغسل جميع المنتجات بعناية قبل تناول الطعام.

 إقرأ المزيد  


المصدر وكالات 

76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top