الحمل

 7 طرق للمساعدة في القضاء على آلام الركبة والمفاصل بشكل طبيعي

 7 طرق للمساعدة في القضاء على آلام الركبة والمفاصل بشكل طبيعي




آلام المفاصل هي الأسوأعندما تجلس ، يثورعندما تقف أو تمشي ، فإنه يثور ويطحنمفاصلنا هي السبب الذي يجعلنا نتحرك على الإطلاق ، ولكن عندما تتألم ، كل شيء يؤلميمكن أن يحدث ألم المفاصل بسبب الإفراط في الاستخدام أو الإجهاد أو الالتواءات أو التهاب المفاصل أو الشيخوخة القديمة.

ولكن بغض النظر عن السبب ، فأنت بحاجة إلى الراحةمن المرجح أن يصف طبيبك دورة علاج ، ولكن إذا كانت مشكلتك مزمنة بدلاً من مؤقتة ، فقد تجد نفسك في بعض الأدوية الثقيلة لفترة أطول مما تريد.
أو ربما ترغب في استكشاف الطرق الطبيعية لإدارة آلام المفاصل قبل تناول الآثار الجانبية الكبيرة التي تأتي مع المستحضرات الصيدلانية.

لقد قمنا بتغطيتك ، من خلال 7 طرق طبيعية تمامًا لإدارة آلام الركبة والمفاصل.


7. استخدم طريقة RICE M ethod


RICE هي اختصار لسلسلة من الإجراءات التي يمكن أن تساعد في إدارة الألم وتقليل الالتهاب الذي يسبب الألميوصى به بشكل عام للسلالات والالتواءات ، ولكن يمكن أن يساعد أيضًا الأشخاص الذين يعانون من حالات مزمنة مثل التهاب المفاصل.

RICE stands for:

  • Rest
  • Ice
  • Compression
  • Elevation
عندما تعاني من نوبة في الركبة أو آلام المفاصل ، بغض النظر عن السبب ، من المهم أن تريح المنطقةتجنب استخدام المفصل المؤلم لفترة وجيزة وحافظ على المنطقة المصابة مرتفعة فوق قلبك قدر الإمكانيمنع ذلك تراكم السوائل ويسبب المزيد من التورم.

ضع ضمادة باردة مرتين في اليوميمكن أن يؤدي ذلك إلى تقليل الالتهاب وألم الخدرتمنع ضمادة الضغط التورم من العودة ، ولكن يمكن أن يكون خطًا دقيقًا بين عدم ضيق بما فيه الكفاية وضيق جدًا.
أنت تريد تجربة قدر معين من الضغط في المنطقة ، ولكن ليس لدرجة قطع الدورة الدموية.

6. تاي تشي أو اليوغا




نعم ، لقد أخبرناك للتو أن تستريح المفاصل المؤلمة ، لكننا سنخبرك الآن بممارستها أكثربشكل أساسي ، تريد أن تصنع المفصل خلال أكثر فترات الالتهاب والألم حدة ، ولكن تأكد بعد ذلك من عدم ترك المنطقة بأكملها تتدهور.



بقدر ما يمكنك إدارة ذلك ، شارك في روتين تمرين منخفض التأثير لتحسين المرونة وتقوية المفاصل نفسها بالإضافة إلى الأنسجة القريبة.



تاي تشي و اليوغا على حد سواء خيارات كبيرة لأنها تركز على العلاقة بين العقل والجسمكلاهما عن اليقظة والحركةلا تعد هذه الممارسات مفيدة لزيادة نطاق الحركة فحسب ، بل قد يساعدك جانب التأمل على التعامل مع الألم المزمن.

5. فقدان الوزن



إذا كنت بالفعل تحت وزنك المثالي ، فلا تتردد في تخطيهولكن إذا كنت تعرف أنك قد تخسر بضعة أرطال لكي تكون أكثر صحة ، فإن مفاصلك المؤلمة هي سبب آخر للبدء الآنكلما زاد الوزن الذي يجب أن تتحمله مفاصلك ، كلما زاد الضغط والتلف الذي ستحصل عليه.


ليس من السهل أبدًا إنقاص الوزنعاداتنا الغذائية متأصلة للغاية ، ويمكن أن يكون الطعام راحة كبيرة في أوقات الألم والضغطولكن بعض الأطعمة يمكن أن تزيد أيضًا من آلام المفاصل ، خاصة إذا كانت ناتجة عن التهاب المفاصل.

جرب اتباع نظام غذائي صديق لالتهاب المفاصل يتكون من أطعمة صحية كاملة تقلل الالتهاب - يمكن أن يجعل التخفيض الفوري للألم من الاستمرار في الحفاظ عليه بينما ينحني الوزن تدريجيا.


4. مرهم عشبي



تشمل كريمات تخفيف الألم التي يمكنك شراؤها دون وصفة طبية الساليسيلات لتخفيف الألم.

الكريمات آمنة نسبيًا للاستخدام ما لم تكن لديك حساسية تجاه الساليسيلات (توجد أيضًا في أشكال مختلفة في علاجات الثآليل والقشرة). ومع ذلك ، قد تكون غير ضرورية تمامًا في ضوء اكتشاف قامت به مجموعة من الباحثين في باكستان.

نُشرت الدراسة في المجلة الباكستانية للعلوم البيولوجية ، وأظهرت أن مرهمًا عشبيًا مصنوعًا من القرفة والزنجبيل والصمغ العربي (المصطكي) وزيت السمسم يعملان تمامًا مثل كريمات الساليسيلات للسيطرة على آلام المفاصل موضعياً.

3. الصفصاف اللحاء






يُطلق على لحاء الصفصاف أحيانًا اسم "أسبرين الطبيعة". هذا أمر منطقي ، مع الأخذ في الاعتبار أن مكون مسكن الألم ليس سوى الساليسين ، الذي يتحول إلى حمض الساليسيليك في الجسميمكن العثور على خلاصة لحاء الصفصاف في كبسولات وصبغات وشاي ، على الرغم من أن بعض الناس يفضلون ببساطة مضغ اللحاء.

لا تأخذ لحاء الصفصاف إذا كان لديك حساسية من الأسبرين أو إذا كنت تتناول مميعات الدمخلاف ذلك ، فإن الآثار الجانبية المحتملة محدودة وخفيفةفي حين أن بعض الدراسات قد حددت فعالية لحاء الصفصاف لتخفيف الألم ، فإن المزيد من الأبحاث قيد العمل لمعرفة المزيد عن علاج تم استخدامه بالفعل لأكثر من 4000 عام!

2. مستخلص الزنجبيل



الزنجبيل  هو توابل شائعة تستخدم في الطبخ ، كمكمل غذائي وفي المراهم الموضعية (كما ذكرنا سابقًا).
الزنجبيل مشهور لتخفيف الغثيان والألم ، ووجدت دراسة لمرضى التهاب المفاصل أن استخدام الزنجبيل مع الأدوية الموصوفة يقلل من الألم أكثر من الأدوية وحدها.

الفوائد متسقة سواء كنت تستخدمه طازجًا أو مسحوقًا ، لذلك نوصي بجعله عنصرًا أساسيًا في مخزن الطعام الخاص بكيمكن أن يكون الزنجبيل شريان حياة عندما تشعر بأي نوع من الألم.


1. العلاج بالحرارة

 7 طرق للمساعدة في القضاء على آلام الركبة والمفاصل بشكل طبيعي
 7 طرق للمساعدة في القضاء على آلام الركبة والمفاصل بشكل طبيعي


الحرارة هي مسكن طبيعي آخر جيد لأنها تريح العضلات وتساعد على منع المفاصل من التورمغالبًا ما تستخدم الحرارة مع العلاج بالبرودة لأن الاثنين يكملان بعضهما البعض بشكل جيد.

يفضل استخدام البرد خلال الـ 24 ساعة الأولى من النوبة الجلدية لأنه يقلل بشكل كبير من الالتهابيمكن للحرارة أن تهدئ الألم المتبقي وتبقيك رشيقًا قدر الإمكان.

يمكنك استخدام الحرارة بقدر ما تشاء ولكن ضع وسادة تدفئة على ملابسك أو منشفة حتى لا تحرق بشرتكيجب أن تكون مدركًا أيضًا لارتفاع درجة حرارة جسمك الأساسية والتوقف عندما تبدأ في الشعور بالدفء الشديدلهذا السبب ، لا نوصي باستخدام الحرارة بين عشية وضحاها.

 7 طرق للمساعدة في القضاء على آلام الركبة والمفاصل بشكل طبيعي

 7 طرق للمساعدة في القضاء على آلام الركبة والمفاصل بشكل طبيعي
 7 طرق للمساعدة في القضاء على آلام الركبة والمفاصل بشكل طبيعي


يمكن أن تساعدك هذه الطرق السبعة الطبيعية لتخفيف الألم في آلام الركبة والمفاصل معًا أو بشكل فردي ، على الشعور بتحسن والاحتفاظ بمرونة أكبركما أن لها آثارًا جانبية أقل بكثير من الأدوية الصيدلانية.

حتى إذا وجدت أنك بحاجة إلى وصفة طبية ، فإن استخدام الطرق الطبيعية لتخفيف الألم أيضًا يمكن أن يقلل من كمية الدواء التي تحتاجهاليس هناك ما تخسره في تجربة هذه الطرق لتحديد العلاج العام المناسب لألم المفاصل .

إقرأ المزيد 


7 أشياء فى أظافرك تكشف عن صحتك
إليك ما يحدث إذا تناولت الكثير من الملح
7 أعراض هشاشة العظام التي ربما تتجاهلها
أسوأ 11مشروب يؤدى إلى لإلتهاب المفاصل
هذا ما يحدث إذا تناولت الكثير من المكسرات والبذور
إليك ما قد لا تعرفه عن القهوة
إليك ما يحدث إذا تناولت الزنجبيل كل يوم
استخدم زيت جوز الهند كل يوم وانظر ماذا يحدث لجسمك
7 أغذية لمنع تجلط الدم القاتل
7 علامات مهمة على اللوكيميا لا يجب تجاهلها
76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top