الحمل

11 أطعمة قليلة السكرفى الدم  يجب تناولها للحفاظ على مستويات السكرمنخفضة .

11 أطعمة قليلة السكرفى الدم  يجب تناولها للحفاظ على مستويات السكرمنخفضة .





لا يوجد طعام أو عشب أو مكمل غذائي يمكن أن يخفض نسبة السكر في الدم ، ولكن هناك بعض الأطعمة المفيدة لنظام غذائي لمرض السكري لأنها لا ترفع نسبة السكر في الدم عند تناولهالحسن الحظ ، هناك طريقة سهلة لتحديد الأطعمة التي هي.

المقياس الذي يتحكم في كمية الطعام التي ترفع نسبة السكر في الدم يسمى مؤشر نسبة السكر في الدمتعتبر الأطعمة المنخفضة في مؤشر نسبة السكر في الدم مثالية للأشخاص الذين يشاهدون نسبة السكر في الدملقد جمعنا قائمة تضم 11 من الأطعمة منخفضة نسبة السكر في الدم ، وعلى الرغم مما قد تعتقده ، إلا أنها كلها خيارات لذيذة لن تضطر إلى إجبار نفسك على تناول الطعامالبعض ، مثل # 4 و # 7 ، حتى لطيف!

1. الأفوكادو


كان هناك الكثير من الحديث في وسائل الإعلام حول حقيقة أن الأفوكادو تمثل "سمنة جيدة" ولكن القليل من التفسير لما يعنيه هذا بالفعلالدهون في الأفوكادو هي في المقام الأول الأحماض الدهنية غير المشبعة (PUFAs) والأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة (MUFAs) ، والتي يمكن أن تحسن في الواقع حساسية الأنسولين بالإضافة إلى تحسين ضغط الدم وتقليل الالتهاب وزيادة الشعور بالشبع بعد تناول الطعام.

الأفوكادو غذاء منخفض نسبة السكر في الدم يعتقد الباحثون أنه يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بمتلازمة التمثيل الغذائي ، وهو ببساطة اسم لمجموعة من عوامل الخطر التي يمكن أن تؤدي إلى مرض السكريباستثناء السعر الباهظ ، لا يوجد سبب لعدم الاستمتاع بالأفوكادو كل يوم .



2. الأسماك مع الأحماض الدهنية أوميغا 3




البروتين هو أحد اللبنات الأساسية لخلايانايسمح للجسم بالحفاظ على نفسه وإصلاحه ، ولكنه لا يؤثر على مستويات السكر في الدمالبروتين أكثر ملئًا وإشباعًا من الوجبات الغنية بالكربوهيدرات ، لذا فهو يساعد في التحكم في نسبة السكر في الدم لأن الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة تقل.

تعد الأسماك مصدرًا رائعًا للبروتين مع إضافة أحماض أوميجا -3 الدهنيةوهذا يجعل الأسماك بروتينًا مثاليًا لنظام غذائي لمرض السكري لأنه تم العثور على أحماض أوميجا 3 الدهنية لزيادة مستويات هرمون يسمى أديبونكتين الذي يحسن حساسية الأنسولين ويقلل من خطر الإصابة بمرض السكري الكاملتشمل أفضل أنواع الأسماك لأوميجا 3 سمك السلمون وتونة الباكور والماكريل والتراوت والهلبوت.




3. الثوم





يمكن اعتبار الثوم من توابل الحياةإنه لذيذ جدًا ولكن لا يحتوي على كربوهيدرات ، لذلك لا يظهر على مؤشر نسبة السكر في الدم على الإطلاقيمكنك استخدام الكثير من الثوم كما تريد لتذوق وجباتك دون القلق بشأن حدوث انتفاخ في سكر الدم.



في الواقع ، تم العثور على الثوم لخفض الجلوكوز في الدم أثناء الصيامأظهرت الدراسات أن البصل له تأثير مماثل على سكر الدم ، ربما لأن كل من الثوم والبصل يحتوي على مركب يسمى الأليسين الذي يمنحهم طعمًا ورائحة مميزة.


4. الكرز الحامض



تحتوي الفاكهة على سكر طبيعي وسوف ترفع نسبة السكر في الدم ، ولكن بعض الفاكهة لا تزال منخفضة في مؤشر نسبة السكر في الدم ويمكن تناولها بأمان على نظام غذائي لمرض السكريالكرز الحامض مثال رائع.

تحتوي على مركب يسمى anthocyanin وجد أنه يحمي من كل من مرض السكري والسمنةالكرز الحامض لديه درجة GI منخفضة نسبيًا أيضًافقط درجات الجريب فروت أقل ، لذلك يمكن أن تكون كل من هذه الفواكه بديلاً رائعًا للموز الأجاص والأجاص والتفاح.


5. الورقية الخضر




ربما كنت تعرف أن هذا قادميتم تشجيعنا دائمًا على تناول الخضروات الورقية ، بغض النظر عن المرضوذلك لأن الأطعمة مثل الخس والسبانخ والكرنب واللفت والسلق الأخضر واللفت الأخضر تحتوي على نسبة عالية من الألياف والمغذيات الحيويةاثنان ، على وجه الخصوص ، المغنيسيوم وفيتامين أ ، يمكن أن يساعدا في خفض نسبة السكر في الدم.



إذا تمكنت من إدارة 1.35 حصة في اليوم ، فستحصل على انخفاض بنسبة 14٪ في خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2.


6. بذور الشيا

11 أطعمة قليلة السكرفى الدم  يجب تناولها للحفاظ على مستويات السكرمنخفضة .
11 أطعمة قليلة السكرفى الدم  يجب تناولها للحفاظ على مستويات السكرمنخفضة .



تمثل بذور الشيا مجموعة صغيرة رائعة من التغذية ، بما في ذلك الكثير من الألياف والدهون الصحية ، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية والكالسيوم.

أظهرت الأبحاث أن تناول بذور الشيا على أساس منتظم يمكن أن يخفض مستويات الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية ، وكلاهما خطير عندما ترتفعلن تقلق بذور الشيا من نسبة السكر في دمك على الأقل حيث حصلت على درجة GI 1.




7. التوت والتوت الأسود




هنا علاج حلو آخر يمكنك التطلع إليهيحتل العنب البري والتوت الأسود مرتبة أعلى بقليل في مؤشر نسبة السكر في الدم من الكرز الحامض ، لكنهما لا يزالان ضمن نطاق الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من السكر مع درجات GI حوالي 40.

هذه الفاكهة غنية أيضًا بالألياف وتحتوي على تلك الأنثوسيانين المهمة لمنع ارتفاع نسبة السكر في الدموجدت إحدى الدراسات أن إضافة التوت الأزرق إلى العصائر يمكن أن تحسن حساسية الأنسولين لدى الأشخاص الذين لديهم مقاومة للأنسولين.




8. اللوز والمكسرات الأخرى



أنواع مختلفة من المكسرات لها درجات مختلفة في الجهاز الهضمي ، ولكن معظمها لا يزال يعتبر غذاء منخفض نسبة السكر في الدماللوز (بدرجة GI 0) جيدة بشكل خاص لنظام غذائي لمرض السكري لأنه تم العثور عليه لتنظيم سكر الدم والحد من المسامير بعد تناول الطعام.



في الواقع ، أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون أونصتين من اللوز يوميًا لديهم مستويات أقل من الجلوكوز والأنسولين الصائم . قد يكون اللوز قادرًا أيضًا على زيادة حساسية الأنسولين في مقدمات السكريبالمناسبة ، الجوز الحاصل على أعلى نقاط في المؤشر هو الكاجو ، عند 22.

9. الحبوب الكاملة



إذا كنت مهتمًا بسكر الدم ، فأنت بحاجة إلى اختيار الكربوهيدرات بعنايةأحد المبادئ التوجيهية لذلك هو تناول الحبوب الكاملة دائمًا على الحبوب المكررةوقد تمت معالجة هذا الأخير على نطاق واسع بحيث تم تجريد كل القيمة الغذائية تقريبًا.

من ناحية أخرى ، تحتوي الحبوب الكاملة على المزيد من الألياف والمواد الغذائية والمواد الكيميائية النباتية (المواد الكيميائية الموجودة بشكل طبيعي في النباتات). يسجل خبز الحبوب الكاملة حوالي 51 على مؤشر نسبة السكر في الدم ، لذلك لا يزال من الأفضل تناوله باعتدال.




10. البيض



كان للبيض سمعة متقطعة إلى حد ما بسبب محتواه من الكوليسترول ، لكن الدراسات أثبتت أن تناول البيض لا يرفع في الواقع عدد الكوليسترول الضار .


بالنسبة للأشخاص المصابين بداء السكري أو مقدمات السكري ، يعد البيض عنصرًا غذائيًا رائعًا لأنه محمّل بالبروتين وله نتيجة مؤشر نسبة السكر في الدم 0.


11. القهوة



أخبار رائعة ، عشاق القهوةقد تكون في الواقع بصحة أفضل إذا تناولت كمية القهوة التي تتناولها بكوب في اليومبالطبع ، يعتمد هذا على الكمية التي تشربها بالفعل ، ولكن تشير بعض الدراسات إلى أن شرب المزيد من القهوة ، سواء كانت تحتوي على الكافيين أو منزوع الكافيين ، يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بداء السكري من النوع 2 بأكثر من 10 ٪.
طالما أنك لا تضيف الكثير من السكر أو الكريمة إلى الشراب الخاص بك ، فإن القهوة هي عادة يمكنك الشعور بالرضا عن الاحتفاظ بها.



استنتاج/11 أطعمة قليلة السكرفى الدم  يجب تناولها للحفاظ على مستويات السكرمنخفضة .



لإدارة مرض السكري أو عكس مقدمات السكري أو الحد من خطر الإصابة بأي منهما ، من المهم التأكد من أن نظامك الغذائي غني بالأطعمة التي تحقق درجات منخفضة في مؤشر نسبة السكر في الدمبشكل عام ، تعتبر الأطعمة منخفضة نسبة السكر في الدم إذا كانت درجة 55 أقلتذكر أن هذا المؤشر يصنف الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات ، لذلك هناك الكثير من الخيارات التي تسجل 0.

ومع ذلك ، تعتبر الكربوهيدرات جزءًا مهمًا من نظامنا الغذائي اليومي لأنها توفر وقودًا جاهزًا للطاقةيجب أن يكون الهدف من أي نظام غذائي منخفض GI هو تعديل استهلاكك من الكربوهيدرات بحيث يكون لديك ما يكفي من الطاقة لتزويدك بالطاقة طوال اليوم دون ترك السكر الزائد يطفو في مجرى الدميمكن أن يكون المشي جيدًا ، لكن الأطعمة الـ 11 المدرجة في قائمتنا كلها اختيارات صحية يمكنك تناولها دون قلق.


 إقرأ المزيد
7 أطعمة لا تعطي لأطفالك أبدًا
7 أطعمة تسبب إلتهاب المفاصل يجب تجنبها
لا تضع أبدًا هذه الأطعمة الـ 15 في ثلاجتك
الأطعمة المضادة للشيخوخة التي ستجعل بشرتك تتوهج
7 أسوأ أطعمة مع مقدمات السكري “مرض السكر"
17 الأطعمة المسببة للسرطان يجب عليك التوقف عن الأكل الجزء الأول
17 الأطعمة المسببة للسرطان يجب عليك التوقف عن الأكل الجزء الثانى
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
7 طرق للأستفادة وتناول الطعام الغير صحى لجعله صحى ومفيد, كيف ؟
7 تأثيرات مذهلة من الكركم على جسمك
إذا كنت تأكل 3 فواكه كيوي كل يوم ، فقد يحدث هذا لجسمك
76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top