الحمل

ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم         
البيض له سمعة سيئة مثل قنابل الكوليسترول التي ستفجر قلبك إذا كنت تأكلها بانتظام. ربما هذا يبالغ في الأمر قليلاً ، ولكن ليس كثيرًا. على الرغم من المظهر الغذائي القوي والتنوع المذهل ، لا يزال بعض الناس يتخطون البيض أو حتى أسوأ (في رأينا) ، يأكلون عجة البيض المذاق فقط.
نحن هنا لنخبرك أنه ليس عليك تجنب البيض. نعم ، إنها تحتوي على الكوليسترول ، ولكننا أدركنا في السنوات الأخيرة أنه عندما تتناول الكوليسترول ، فإنه يتفكك في الجهاز الهضمي ولا يسقط في الشرايين كجزيئات كاملة.
وبدلاً من ذلك ، فإن الدهون المشبعة تميل إلى رفع مستويات الكوليسترول الكلية. لم يتم العثور على أي صلة بين تناول البيض وارتفاع نسبة الكوليسترول أو أمراض القلب.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأسباب التي تجعلك تحتضن استهلاك البيض اليومي. الدليل مقنع للغاية لدرجة أنك قد ترغب في تربية بعض الدجاج في الفناء الخلفي والحصول على هذه البيض مباشرة من المصدر.



مصدر كبير للبروتين

ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم

البروتينات هي لبنة كل خلية في جسمك ، وبالتالي فهي مكون حيوي للغاية في نظامك الغذائي اليومي. بدون البروتين الكافي ، سيكافح جسمك لتجديد الخلايا بطريقة صحية وقد تبدأ في الشعور وكأنك تبدد.
البيض هو مصدر رائع للبروتين - 6 غرام في المتوسط ​​في كل واحد. والأفضل من ذلك ، أنها تحتوي أيضًا على جميع الأحماض الأمينية التي تحتاجها للاستفادة من البروتين المستهلك. من المنطقي ، بالنظر إلى أنه إذا تم تخصيب البويضة ، فستحتاج إلى العمل كمصدر كامل للوقود لفرخ متزايد.

تعزيز الطاقة الطبيعية

ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم



ضع مشروب الطاقة ! هذه الأشياء ليست سوى الكافيين والسكر. إذا كنت تتناول وجبات منتظمة ولكنك ما زلت تشعر بالتعب ، فقد يكون نظامك الغذائي يفتقر إلى فيتامينات ب.
العناصر الغذائية مثل الثيامين والريبوفلافين والنياسين والبيوتين والفولات مسؤولة مباشرة عن تحويل الطعام الذي تتناوله إلى طاقة قابلة للاستخدام.
يحتوي البيض على الكثير من فيتامينات ب. يعد تناول بيضة مع وجبتك الصباحية طريقة رائعة للتأكد من أنه يمكنك بالفعل استخدام كل الوقود الذي تضعه في جسمك. ولكن لا تشعر أنه يجب عليك تقييد البيض على الإفطار. يمكن أن تكون وسيلة رائعة لالتقاط أي وجبة ، وتقلل من اعتمادك على مشروبات الطاقة.

نمو الشعر بشكل أسرع

ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم


تساهم فيتامينات ب المذكورة أعلاه أيضًا في نمو الشعر الصحي. غالبًا ما يرتبط نقص البيوتين بفقدان الشعر ، ويمكن استخدام البيوتين للمساعدة في مقاومة تساقط الشعر المفرط.
تساعد فيتامينات ب بشكل عام في تكوين خلايا الدم الحمراء ، وهي ضرورية لنقل الأكسجين والمغذيات إلى فروة الرأس وبصيلات الشعر. لذلك ، ما يكفي من فيتامينات ب ضرورية لنمو شعر صحي قوي.
في المرة القادمة التي تصاب فيها بقص شعر سيء ، قد ترغب في البدء في تناول المزيد من البيض من أجل زراعته بأسرع وقت ممكن!

حافظ على نظرك

ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم


عادة ما يحصل الجزر على ذكر أعلى عندما يتعلق الأمر بالأطعمة الصديقة للعين بسبب بيتا كاروتين ، الذي يتحول إلى فيتامين أ في الجسم حسب الحاجة. البيض غني بفيتامين أ أيضًا ، وله تأثير وقائي مماثل عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على صحة العين.
يمكن لفيتامين أ بالشراكة مع لوتين أن يهاجم الجذور الحرة الضارة في أنسجة العين ، وقد يساعد في إعاقة بعض الحالات المرتبطة بالعمر مثل الجلوكوما وإعتام عدسة العين ، والتنكس البقعي.
قد يساعد الحصول على كمية كافية من اللوتين أيضًا على إبقاء رؤيتك حادة ، أو على الأقل ، منعها من التدهور بأسرع ما يمكن - لا يمكنك محاربة علم الوراثة.

منع أمراض القلب

ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم



كثيرا ما يتم تجنب البيض لأن الناس يعتقدون أنهم سيئون للقلب ، ولكن العكس قد يكون صحيحا. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يتناولون حوالي بيضة واحدة في اليوم ، بأي شكل من الأشكال ، لديهم خطر أقل لأمراض القلب والسكتة الدماغية من أولئك الذين يتخطون البيض.
نحن لا نفهم حقًا سبب ذلك ، ولكن هذا الجزء أقل أهمية من حقيقة أنك قد تدين للبيض المسكين باعتذار.

تعزيز وظيفة الدماغ

ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
إضافة شرح


هل تريد أن تخمن الجزء الأكثر بدانة من جسم الإنسان؟ نعم ، إنه الدماغ ، الذي يتكون من ما يقرب من 60 ٪ من الدهون . تحتاج أيضًا إلى تضمين الدهون الجيدة في نظامك الغذائي للحفاظ على عمل دماغك بسلاسة. يحتوي صفار البيض على الأشياء المناسبة فقط لدعم الدماغ السعيد.
يبدو أن تأثير تناول البيض على دماغ الإنسان متسق بين كل من الرضع والبالغين. إن راحة طفلك في تناول البيض في سن صغيرة يمكن أن يدعم نمو دماغه بشكل جيد للغاية خلال المراحل الأكثر أهمية.

دعم مستويات الكولسترول الصحية


كل الصحافة السيئة حول البيض تتمحور حول محتواها من الكوليسترول. نعم ، البيض غذاء عالي الكوليسترول ، ولكن هناك نوعان رئيسيان من الكوليسترول: LDL و HDL. HDL هو النوع "الجيد" ، وهذا ما ستجده في البيض.
LDL هو النوع الأكثر خطورة المرتبط بارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب. إن تناول البيض وزيادة مستويات HDL لديك أمر جيد.
إذا أحدث البيض تغيرًا في مستويات LDL ، فهو إيجابي. هناك نوعان فرعيان من LDL ، بما في ذلك الجزيئات الصغيرة الكثيفة والجزيئات "الرقيقة" الكبيرة. النوع الأصغر أكثر خطورة ، والبيض قادر بالفعل على تحويله إلى النوع الكبير. يمكن أن يكون لذلك تأثير وقائي على قلبك.

Chock مليئة الكولين





إذا كنت تتساءل ما هو الكولين في هيك ، فأنت لست وحدك. هذه المغذيات المهمة ضرورية لتنظيم الذاكرة والمزاج والسيطرة على العضلات وغيرها من الوظائف الجسدية. يمكن أن يؤدي نقص الكولين إلى تلف الكبد أيضًا.
يأتي معظم الكولين في جسمك من الطعام ، لكن الكثير من الناس لا يحصلون على ما يكفي منه في وجباتهم الغذائية. البيض يحتوي على الكثير ، لذا فإن تناوله بشكل منتظم يمكن أن يجعلك أقرب إلى المستوى الصحي.

حماية الجلد



بالإضافة إلى توفير الحماية للأنسجة الرقيقة في عينيك ، يُعتقد أيضًا أن الكاروتينات الموجودة في البيض تحمي الجلد. أظهرت العديد من الدراسات أن هذه العناصر الغذائية تعمل على تصفية الأشعة فوق البنفسجية الضارة قبل دخولها إلى الجلد والتسبب في تلفها.
هذا لا يعني أنك لن تصاب بحروق الشمس ، لذلك لا تتجاهل واقي الشمس فقط لأنك تناولت البيض على الإفطار. ما يعنيه هو أن خطر الإصابة بسرطان الجلد مدى الحياة أقل ، لذا تناول الطعام.
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم         



تناول البيض السيئ سوء الفهم الكثير من مستويات الكوليسترول في الدم ، ولكن في النهاية ، قد يكون تناوله أحد أكثر العادات الصحية التي يمكنك اتباعها.
ربما يكون مجلس البيض الأمريكي وشعاره الجذاب ، "The Egredible، Edible Egg" في الواقع في صميم مصالحنا. بالتأكيد ، يريدون بيع المزيد من البيض ، ولكن على الأقل المنتج مفيد لبعض قلوب وعقول الناس.

 إقرأ المزيد 



المصدر وكالات 

76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top