الحمل


11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها

11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها



بغض النظر عن مكان سفرك ، فإنك تخاطر بالتقاط بعض الأمراض السيئة والمميتةيمكنك حتى الحصول على بعض الأمراض السيئة في الولايات المتحدةيخاف الكثير من الناس من الإيبولا أو أحد أمراض النزف من كل فتحة وموتمن المحتمل جدًا أن يصطادك أحد السياح العاديين.

لدينا هنا ثمانية عشر مرضًا يمكنك اكتشافها سواء أقمت في المنزل أو سافرتقد تتفاجأ عندما تعلم أنك في خطر بمجرد التحدث إلى شخص مريض.

وإذا لم تحصل على كل لقطات طفولتك ، فقد ترغب في البقاء في المنزل والاختباء تحت سريركاستمتع بهذه الفئات الإحدى عشرة من الأمراض البغيضة حقًا ، والقابلة للانقراض بسهولة!

1. داء البريميات 

11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها
يحدث داء البريميات في أي مكان توجد فيه الحيوانات ، وخاصة القوارضيتم الحصول عليها من خلال ملامسة التربة المصابة أو الماء أو الطعام أو المواد الأخرى المغطاة بالبول.


تشمل الأعراض آلام الرأس والعضلات واليرقان والقيء والإسهال والطفح الجلديإذا كانت العدوى أكثر حدة ، فقد ينتهي بك الأمر بالفشل الكلوي والتهاب السحايا ومشاكل الرئة.

يمكنك الإصابة بداء البريميات من السباحة في البحيرات والخزانات الملوثةعادة ما تحدث العدوى في المدن من الرش عبر البرك والأغذية والمياه الملوثةالأيدي المتسخة أو الجروح المفتوحة أو الجروح تسمح أيضًا بالعدوى.



2. شلل الأطفال والأمراض ذات الصلة



كان شلل الأطفال قد طارد العالم ذات يوم وقتل أو شوه عددًا لا يحصى من البالغين والأطفالبفضل اللقاح الفعال ، لا يوجد شلل الأطفال إلا في دول مثل أفغانستان ونيجيريا وباكستان وبابوا غينيا الجديدة والصومال.

ترتبط أمراض اليد والقدم والفم (HFMD) والفيروس المعوي 68 (EV-D68) بشلل الأطفالكلاهما موجود في جميع أنحاء العالميسبب HFMD تقرحات في الفم وطفح جلديإنه مؤلم ولكن ليس مميتًا.

يعمل EV-D68 مثل شلل الأطفاليعاني معظم الأشخاص من "إنفلونزا" في المعدة ، والبعض يحتاج إلى دخول المستشفى ، ويصاب البعض بالشلل ويموت.


3. الأمراض المنقولة بالقراد في أمريكا

11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها
11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها



القراد موجود في كل مكان ولكن القارة القطبية الجنوبية وهي مسؤولة عن نقل بعض الأمراض المروعة حقًاسنتطرق إلى عدد قليلفي الولايات المتحدة ، تتعرض لخطر الإصابة بالحمى الرمادية المبقعة أو مرض لايم .

كلاهما موجود في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، على الرغم من أن RMSF أكثر شيوعًا في الغرب و Lyme في الشرقتؤثر الحمى المرقطة على الأعضاء الداخلية ويمكن أن تضر بالقلب والكليتينيمكن أن تكون قاتلة.

يظهر مرض لايم أعراضًا تشبه أعراض الأنفلونزا ويصعب تشخيصهامثل RMSF ، لدى Lyme مضاعفات خطيرة طويلة المدى بما في ذلك المشاكل العصبية وأمراض الكبد والكلى وغيرها من المشاكل المدمرة.


4. الأمراض المنقولة بالقراد في أماكن أخرى

11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها
11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها




يمكن أن يؤدي السفر إلى روسيا وأوروبا الشرقية وألمانيا والسويد وسويسرا وآسيا خلال فصلي الربيع والصيف إلى التهاب الدماغ الذي يحمله القراد . لا يمكنك فقط الحصول على هذا من لدغات القراد ، ولكن من تناول أو شرب منتجات الألبان غير المبستر.

بشكل عام ، تظهر عليك أعراض مرضية منقولة بالقراد مع طفح جلديما يقرب من ثلث الأشخاص الذين يعانون من TBE يعانون من تورم في الدماغ / الحبل الشوكي والارتباك والاضطرابات الحسية.

تعاني أفريقيا وجزر الهند الغربية من حمى القراد الأفريقية . تشمل المضاعفات طويلة المدى التهاب المفاصل والصداع المعتدل إلى الشديد.


5. الملاريا وحمى الضنك



يحمل البعوض عددًا لا يحصى من الأمراض المزعجة والمميتةشكلت الأمراض التي ينقلها البعوض العالم لألف عامإليك بعض الأشياء التي يمكنك التطلع إليها أثناء سفرك!



تم العثور على الملاريا في البلدان الاستوائية وشبه الاستوائيةاعتمادًا على الإصدار ، ستصاب بحمى شديدة وقشعريرة وأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا وفقر الدميمكنك أيضًا التطلع إلى تكرار دوري إذا لم تتناول الأدوية الخاصة بكإذا لم يتم علاجها يمكن أن تكون قاتلة.

حمى الضنك هي مرض شبه استوائي / استوائي آخر يمنحك الحمى والصداع والغثيان والقيء والطفح الجلدي وألم في العين والمفاصل والعضلاتإذا كنت تعاني من حالة شديدة ، يمكنك التطلع إلى آلام شديدة في المعدة والقيء المتكرر ونزيف الأنف والموت.

6. التهاب الدماغ الياباني والتهاب الدماغ وادي موراي





التهاب الدماغ الياباني شائع في المناطق الريفية في آسياوتشمل الحمى والصداع والقيء والارتباك وصعوبة الحركةقد ينتهي بك الأمر أيضًا بتورم الدماغ والغيبوبة والموت.


تقدم لك غينيا الجديدة وشمال غرب وجنوب شرق أستراليا في موسم الأمطار الفرصة لتجربة التهاب الدماغ في وادي موراي . يبدأ بالحمى المعتادة والصداع والغثيان والقيء والإرهاق.

تشمل الحالات الأكثر خطورة الارتباك والنعاس وصعوبة التحدث وانعدام التنسيق وعدوى الدماغإذا كنت غير محظوظ حقًا ، فقد تصاب بإعاقات طويلة الأمد أو تموت.

7. الحمى الصفراء وفيروس غرب النيل


الحمى الصفراء وفيروس غرب النيل هما مرضان آخران ينقلهما البعوض.

الحمى الصفراء كانت جائحة حتى تم القضاء على البعوض الفعالومع ذلك ، فإنه لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة في أمريكا الجنوبية وأفريقيايبدأ المرض بأعراض الأنفلونزا ونادرًا ما يتطور إلى نزيف وصدمة وفشل في الأعضاء وموتتلقيح قبل السفر.


تم العثور على فيروس غرب النيل في أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا الشماليةتتشابه الأعراض مع الطفح الجلديفي أسوأ السيناريوهات ، يشمل WNV الارتباك ، والهزات ، والضعف ، وفقدان البصر ، والخدر ، والشلل.

8. السل (TB)



كان مرض السل (TB) مرضًا مميتًا شائعًا مع العلاج بالمضادات الحيوية لأنه أقل شيوعًالا يزال يحدث أفريقيا وآسيا وأمريكا الوسطى والجنوبيةيمكنك الإصابة بالسل المقاوم للأدوية في العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وروسيا.


يمكن أن يؤدي تناول منتجات الألبان غير المبستر إلى الإصابة بمرض السل البقريهناك ما يقرب من 9 ملايين حالة جديدة من حالات السل و 1.5 مليون حالة وفاة مرتبطة بالسل سنويًا.

وهو مرض ينتقل عن طريق الهواء ويؤدي إلى سعال وألم في الصدر وإرهاق وفقدان الوزن وأعراض أخرى تشبه الإنفلونزاالصنف المنتظم قابل للعلاج.

9. داء الكلب




بفضل برامج التطعيم الصارمة ، أصبح داء الكلب أقل شيوعًا مما كان عليه من قبلومع ذلك ، فإنه لا يزال موجودًا في الحيوانات البرية والحيوانات الأليفة غير المحصنةيمكن لأي حيوان ثديي أن يصاب بداء الكلب ، على الرغم من أن الكلاب والظربان والخفافيش والثعالب والنمس والراكون هي ناقلات شائعة.


داء الكلب مميت بنسبة 100٪ تقريبًا ويتضمن أعراضًا مروعةأبلغ عن كل قضمة وإذا اكتشفت أنك شاركت غرفة مع خفاشستظل الحيوانات الملقحة بحاجة إلى الحجر الصحي وتتطلب لدغات الحيوانات البرية أو غير المحصنة علاجًا فوريًا.


10. الحصبة والحصبة الألمانية



الحصبة والحصبة الألمانية (الحصبة الألمانية) لا تزال موجودةالحصبة معدية للغاية ولكنها ليست مميتة بشكل عامتتسبب الحالات الشديدة في تورم الدماغ والوفاةيمكن أن تؤدي الحصبة إلى التهاب الدماغ الشامل المصلب دون الحادهذا يتطور بعد سنوات وهو مميتإذا لم يتم تلقيحك ، فأنت في خطر.

تم القضاء على الحصبة الألمانية في الولايات المتحدة ، ولكن ليس في أي مكان آخرإذا كنت حاملاً وأصيبت بالحصبة الألمانية ، فقد يكون طفلك أصمًا أو يعاني من إعتام عدسة العين ، وعيوب القلب ، والإعاقات العقلية ، وتلف الأعضاءإذا لم يتم تلقيحك ، فأنت في خطر.

11. التهاب الكبد



هناك ستة أنواع مختلفة من التهاب الكبد ، وتورم في الكبديمكنك الحصول على أربعة في أي مكانتشمل الأعراض الحمى والتعب وفقدان الشهية واليرقان والقيء وآلام المعدة.

التهاب الكبد A و التهاب الكبد E يتم التعاقد عن طريق الغذاء الملوث والماءيتعافى معظم الناس دون أي ضرر دائم.
التهاب الكبد B و التهاب الكبد C تنتقل عن طريق الدم / منتجات الدم وسوائل الجسم (السائل المنوي)يمكنك الإصابة بأمراض الكبد وتليف الكبد وسرطان الكبد.
التهاب الكبد G و التهاب الكبد D تحدث بعد التعاقد B أو C.

11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها
11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها
خاتمة/11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها



بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، يمكنك التقاط شيء قد يجعل حياتك بائسة أو حتى يقتلكبالكاد يلمس هؤلاء الـ 18 سطح الأمراض الرائعة حقًا التي يمكن أن تصاب بهافيروسات الطاعون ، الطاعون ، سلالات الإنفلونزا المختلفة ، فيروس نقص المناعة البشرية ، وغيرها الكثير تجعل السفر تحديا.

قبل السفر ، اكتشف الأمراض الشائعة واحصل على اللقاحات أو تناول الأدويةعندما تكون هناك ، كن حذرا مما تأكله وتشربه.

من المحتمل أن يمنحك سوء النظافة انتقام مونتيزوما ، لكنك قد تحصل على واحدة من حالات الهيبس أو الكوليراتجنب ممارسة الجنس بدون حمايةإذا كنت في مناطق موبوءة بالقراد أو البعوض ، استخدم الاحتياطات المناسبةالسفر رائعفقط كن حذرا!

إقرا المزيد 


7 أسوأ أطعمة مع مقدمات السكري “مرض السكر"
17 الأطعمة المسببة للسرطان يجب عليك التوقف عن الأكل الجزء الأول
17 الأطعمة المسببة للسرطان يجب عليك التوقف عن الأكل الجزء الثانى
ماذا يحدث عندما تأكل البيض كل يوم
7 طرق للأستفادة وتناول الطعام الغير صحى لجعله صحى ومفيد, كيف ؟
7 تأثيرات مذهلة من الكركم على جسمك
إذا كنت تأكل 3 فواكه كيوي كل يوم ، فقد يحدث هذا لجسمك
7 أطعمة سوبر لهشاشة العظام
ما الذي يحدث بالفعل في جسمك عند تناول البيتزا؟
11 أطعمة قليلة السكرفى الدم يجب تناولها للحفاظ على مستويات السكرمنخفضة .
7 أشياء فى أظافرك تكشف عن صحتك
إليك ما يحدث إذا تناولت الكثير من الملح
7 أعراض هشاشة العظام التي ربما تتجاهلها
أسوأ 11مشروب يؤدى إلى لإلتهاب المفاصل
هذا ما يحدث إذا تناولت الكثير من المكسرات والبذور

76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top