الحمل

  

7 أطعمة لا تعطي لأطفالك أبدًا



كان من الصعب الخروج بسبعة أطعمة فقط لإطعام أطفالك. هناك الكثير من الأطعمة غير الصحية. سيضع الكثير طفلك على مدى الحياة من سوء الصحة والسمنة.

يتم تسويق أغذية الأطفال بقوة خلال البرامج التلفزيونية للأطفال ويتم تعبئتها بألوان زاهية مع رسوم متحركة ودية. قد يكون من الصعب القتال مع طفلك في محل البقالة.

ومع ذلك ، فإن أطعمة الأطفال سيئة للغاية للأطفال ، لذا يجب عليك رفض شرائها تمامًا. ابدأ بها بشكل صحيح ، ونأمل أن تتمتع بحياة أكثر صحة.

لقد قمنا بغليها إلى أسوأ سبعة أطعمة مطلقة للأطفال هناك. ستجد بعض المفاجأة! والأرقام خمسة وسبعة محبطة للغاية.


1- المشروبات المحلاة مثل عصير الفاكهة

7 أطعمة لا تعطي لأطفالك أبدًا
7 أطعمة لا تعطي لأطفالك أبدًا
الاطفال يحبون السكر. السكر سيء حقًا للأطفال. المشروبات الرياضية وعصير الفاكهة والمشروبات الغازية ... يجب ألا يستهلك الأطفال جميع هذه المشروبات اللذيذة ذات الملصقات الملونة والإعلانات المستهدفة.

حتى عصير الفاكهة 100٪ غير صحي. تحتوي الفاكهة على الكثير من السكر بالإضافة إلى الألياف والمغذيات. عندما يتم عصرها ، تفقد الألياف والعديد من العناصر الغذائية الأخرى. ما تحتفظ به هو السكر.

يسبب السكر تسوس الأسنان ، ويضيف الجنيهات ، ويرتبط بالقضايا السلوكية.



2- حبوب الإفطار


7 أطعمة لا تعطي لأطفالك أبدًا
7 أطعمة لا تعطي لأطفالك أبدًا

تقدم حبوب الإفطار والمعجنات بعض التغذية السيئة للغاية. ابدأ بالدقيق الأبيض المكرر. يعامل الجسم الدقيق الأبيض مثل السكر. إذا لم تحرقه من خلال التمرين ، فإن جسمك يحوله إلى دهون البطن. لا تحصل على الألياف أو العناصر الغذائية من الدقيق الأبيض.الألوان كلها مصطنعة ومرتبطة بالقضايا السلوكية.

ضع السكر (أو العسل) ولديك .... كعكة الإفطار التي تذهب مباشرة إلى البطن والدماغ وليس بشكل إيجابي.

3-اللحوم المصنعة

7 أطعمة لا تعطي لأطفالك أبدًا

النقانق جزء من الطفولة ولا يجب أن تكون كذلك. اللحوم المصنعة هي مجموعة من المواد الحافظة والدهون غير الصحية وأطنان من الملح. ترتبط النترات بالسرطان (حتى النوع العضوي).

إن إطعام اللحوم المصنعة (النقانق ، النقانق ، البيبروني ، لحم الخنزير ، اللحم اللذيذ ، إلخ) للأطفال يجعلهم يعيشون مدى الحياة من مشاكل القلب ومشاكل الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت تأكلها عمومًا على الخبز الأبيض ، وليس خبز الحبوب الكاملة ، وكل ذلك السكر يعلق على بطن طفلك.


4. فلاش الاصبع الغذاء المقلي


يُعرف أيضًا الطعام المقلي بالأصابع المقلية باسم شذرات الدجاج وعصي السمك وعصي الموتزاريلا. هذه فقط سيئة على عدة مستويات. على سبيل المثال ، تحتوي قطع الدجاج على أكثر من 20 مكونًا (بما في ذلك الدجاج منخفض الجودة) ، والعديد منها غير موجود في الطبيعة.
أحد المكونات هو الطحين المكرر (الخبز). ثم تُقلى في الدهون المتحولة مثل الزيوت النباتية المهدرجة. ثم يتم تقديمها مع صلصات الغمس الحافظة والسكر.
مم- مم- وجبة مناسبة لطفل مريض يعاني من زيادة الوزن ومليء بالمواد الحافظة المرتبطة بالسرطان.

5. جبن ماك اند ان 


من كان يعرف ماك والجبن محاصر ، المفضلة في مرحلة الطفولة ، سيء بالنسبة لك. آسف. تخمين ما هي المعكرونة مصنوعة؟ دقيق أبيض يعرف باسم دهون البطن. والجبن؟ الصوديوم والمواد الحافظة والمضافات غير الغذائية وعمليا لا التغذية.

واحدة من أخطر المواد الكيميائية في المعكرونة والجبن المعبأة هي الفثالات . وقد تم حظرها قبل عقد من لعب الأطفال. لقد تم ربطهم بمشاكل التعلم والسلوك. الشركة المصنعة لا تضيفها عن عمد إلى الطعام ، ولكنها تأتي من عملية التصنيع.

6. وجبات الأطفال


 الهامبرغر ، السندويشات المشوية ، البطاطس ، ومشروب سكري. شيء يأكله طفلك. إذا كان من الوجبات السريعة ، فإن المزيد منه يأتي من أنبوب الاختبار بدلاً من المزرعة. خبز دقيق أبيض ، بطاطا مصنعة على شكل بطاطا ، وجبن "طعام" ملون بألوان مزيفة ومنكهة بالمواد الحافظة والملح

وجبات مطعم الأطفال أقل تشككًا بقليل. يمكن أن تحتوي وجبات الأطفال على المزيد من السعرات الحرارية والدهون والملح أكثر مما يفترض أن يأكله البالغ العادي ، ناهيك عن الطفل.

7. وجبات الغداء المعبأة




تعرف وجبات الغداء المعبأة؟ لحوم لذيذة ، جبن ، بسكويت ، حلوى وعصير فواكه؟ حقا سيء. ابدأ بالبسكويت. جعل الطحين الأبيض الجرف مستقرًا بزيت نباتي مهدرج جزئيًا - الدهون السيئة. أضف لحوم لذيذة. نسميها الدهون المحفوظة. الجبن التالي. إذا كان الجبن حقيقيًا ، فقد يكون أكثر شيء صحي في الصندوق. لكنها مليئة بالدهون المشبعة. إذا كان طعام الجبن والزيوت والمواد الكيميائية.

عصير السكر بنكهة اصطناعية والدهون المحفوظة والسكر المتخفي كحلوى. إنه غداء الأبطال.



 إقرأ المزيد 


المصدر وكالات 

76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top