الحمل

نتيجة بحث الصور عن 7 أسوأ الأطعمة مع مقدمات السكري

  7 أسوأ أطعمة مع مقدمات السكري “مرض السكر"



مقدمات السكري هي حالة ترتفع فيها نسبة السكر في دمك بشكل مزمن ، ولكنها ليست عالية جدًا بحيث يتم تصنيفها على أنها مرض السكري الفعلي. لكن الحالة تأتي مع المخاطر الصحية نفسها ، وليس أقلها فرصة أكبر بكثير للإصابة بالنوع الثاني من داء السكري.

عندما يحدث ذلك ، ستحتاج إلى مراقبة نسبة السكر في الدم كل يوم وإعطاء نفسك حقن الأنسولين عند الضرورة. سوف تكون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض التي تصيب القلب والكلى والبنكرياس ، وكذلك السكتات الدماغية. يميل العمر الإجمالي لمريض السكري إلى أن يكون أقصر من المتوسط ​​بحوالي 10 سنوات.




إذا تم تشخيص إصابتك بمقدمات داء السكري ، فمن المهم إجراء تغييرات في نمط الحياة على الفور. عندما تفعل ذلك ، يمكنك تجنب مرض السكري وعكس مقدمات السكري تمامًا. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن (أحد عوامل الخطر الرئيسية لمرض السكري) ، فإن التخلص من 10-15 رطلاً فقط يمكن أن يحسن بشكل كبير من حساسية الأنسولين والتحكم في نسبة السكر في الدم.


من أجل مكافحة مقدمات السكري ، فإن أفضل إستراتيجيتك هي تناول الطعام كما لو كنت مصابًا بالفعل بداء السكري. لن يكون الأمر سهلاً ، ولكنه بالتأكيد يستحق ذلك. فيما يلي أسوأ 7 أطعمة يجب تناولها إذا كنت تعاني من مقدمات السكري. اعمل على التخلص منها من نظامك الغذائي وستكون على المسار الصحيح. لا تقلق - لدينا أيضًا بدائل صحية يمكن أن تساعدك في إعطائك ما ستفتقده.






















-1 الأطعمة السكرية




لا مفاجأة هنا. داء السكري هو حالة يصبح فيها الأنسولين في جسمك طغت عليه السكر في مجرى الدم ولم يعد بإمكانه تحويله إلى طاقة. يجب على مرضى السكري ومرضى السكري على حد سواء أن يكونوا حذرين بشأن تناول السكر لتجنب الارتفاع الشديد في مستويات الجلوكوز في الدم. وهذا يعني تجنُّب الأشياء التي تحتوي على الكثير من السكر ولكن دون استرداد القيمة الغذائية ، مثل الحلوى والصودا والحلويات المخبوزة.

ومع ذلك ، فإن أجسامنا تحتاج حقًا إلى السكر لتغذية جميع عمليات الحياة ، لذلك لا تحتاج إلى تجنبها معًا. الشيء المهم هو الاستمتاع بمأكولاتك الحلوة في الغالب على شكل فاكهة. تحتوي الفاكهة على الألياف مع السكر ، وهو ما يمكن أن يخفض معدل وصول السكر إلى مجرى الدم. إذا كان لديك وجبة خفيفة غنية بالبروتين جنبًا إلى جنب مع الفاكهة ، فسوف تستفيد من هذا السكر بشكل أفضل.



-2 عصير فواكه


في حين أن الفاكهة هي أفضل خيار للحلاوة ، فإن شربه على شكل عصير ليس صحيًا. ذلك لأن العصير يحتوي على كل السكر الموجود في الفاكهة ولكن لا يحتوي على أي من الألياف. كما أن السكر أكثر تركيزًا في العصير مما ستجده في الفاكهة الكاملة. نتيجة شرب العصير هي ارتفاع حاد في مستوى السكر في الدم.

لا يميل عصير الفاكهة أيضًا إلى الشعور بالشبع كما تفعل الفاكهة الكاملة (تلعب الألياف دورًا كبيرًا في الشبع). يمكن أن يؤدي ذلك إلى الإفراط في تناول الطعام ، أو ببساطة نسيان تلك السعرات الحرارية السكرية عندما تخطط لوجبتك التالية. للاستمتاع بنكهة الفاكهة دون المبالغة في السكر ، جرب الماء الفوار مع القليل من العصير المضاف.



3-الأرز الأبيض والخبز والدقيق



حتى الأطعمة التي ليس لها طعم حلو بالضرورة يمكن أن تتحلل إلى سكر في نظامك. هذا هو الحال بالتأكيد مع النشا المكرر. تتم معالجة أشياء مثل الدقيق الأبيض بشكل كبير بحيث يتم تجريد جميع الألياف والمعادن والفيتامينات الأصلية ، تاركًا منتجًا يتم هضمه بسرعة كبيرة ، مما يؤدي إلى إصابة مجرى الدم مثل طن من الطوب.

من المهم تجنب الأطعمة مثل الخبز الأبيض ومعظم المعكرونة والأرز الأبيض لهذا السبب. تشمل الخيارات الأفضل الحبوب الكاملة مثل الأرز البني أو البري وخبز الحبوب الكاملة والمعكرونة. لا يزال لا يمكنك المبالغة في تناول الكربوهيدرات من أي نوع ، ولكن يمكنك الاستمتاع بجزء طبيعي من منتجات الحبوب الكاملة هذه دون إرسال سكر الدم إلى فرط النشاط.



4- منتجات الألبان كاملة الدسم


مرض السكري يجلب معه خطرًا أكبر للعديد من الأمراض الإضافية ، بما في ذلك مشاكل القلب والأوعية الدموية. إن ارتفاع نسبة الكوليسترول ، وهو أيضًا عامل خطر رئيسي لأمراض القلب ، يزيد من تفاقم الضرر الناتج عن مرض السكري. لكن هذا ليس كل شيء. أظهرت الدراسات أن النظام الغذائي الذي يحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة يمكن أن يؤدي بالفعل إلى تفاقم مقاومة الأنسولين ، مما يزيد من صعوبة عكس مقدمات السكري.


من الأفضل تخطي منتجات الألبان كاملة الدسم مثل الزبادي والكريم والجبن والزبدة والآيس كريم. لحسن الحظ ، هناك إصدارات قليلة الدهون أو منخفضة الدهون من هذه المنتجات التي لا يزال بإمكانك الاستمتاع بها باعتدال. الأفوكادو وحليب جوز الهند من الأطعمة البديلة التي يمكن أن توفر ملمسًا ناعمًا للدهون بدون طن منها.



-5 الأطعمة المقلية


تعتبر الأطعمة المقلية مشكلة لأنها مليئة بالدهون والسعرات الحرارية وتضع الجنيهات بسرعة على الإطار. تؤثر الأطعمة المقلية المختلفة على نسبة السكر في الدم بشكل مختلف. على سبيل المثال ، ستزيد البطاطس المقلية نسبة السكر في الدم أكثر من الدجاج المقلي ، لأن البطاطس تحتوي على الكربوهيدرات إلى حد كبير بينما يحتوي الدجاج على المزيد من البروتين. ومع ذلك ، فإن إعداد هذه الأطعمة هو ما يمثل مشكلة.

يمكن أن يكون كل من الدجاج والبطاطس صحيًا جدًا عند إعدادهما بشكل مختلف. عند القلي ، يبطئ محتوى الدهون الزائدة من امتصاص السكر ، لكنه لا يخففه بنفس طريقة الألياف. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن تتعرض لضربة كبيرة في وقت لا يمكن التنبؤ به. لكل هذه الأسباب ، من الأفضل تجنب الأطعمة المقلية.



-6  الكحول


الكحول هو شيء تحتاج إلى تناوله باعتدال عندما تقاتل مقدمات السكري. تحتوي أنواع مختلفة من الكحول على مستويات مختلفة من السكر ويمكن أن تتسبب في ارتفاع أو انخفاض السكر في الدم. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يشربون الكثير من الكحول هم أكثر عرضة لخطر الإصابة بداء السكري ، وأن خطر الإصابة بمرض السكري مرتفع بالفعل.

عندما تستهلك الكحول ، اختر المشروبات منخفضة السكر مثل النبيذ أو الرشاشات المخفف بالماء الفوار. ولتقليل خطر الإصابة بمشكلات السكر في الدم بالإضافة إلى مجموعة من المشاكل مثل السرطان وأمراض الكبد ، لا تقتصر على مشروب واحد فقط (للنساء) أو مشروبين يوميًا (للرجال).



-7  اللحوم الدهنية



قطع معينة من اللحوم غنية جدًا بالدهون المشبعة لتكون صحية. علاوة على ذلك ، تشير الدراسات إلى أن مكونات اللحوم الحمراء والمعالجة ، خاصة الصوديوم ، يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالسكري عن طريق التسبب في مقاومة الأنسولين. من المعروف أن النترات الموجودة في اللحوم المصنعة تؤثر سلبًا على البنكرياس الذي ينتج الأنسولين الذي تحتاجه لتحويل السكر إلى وقود.

لمكافحة مقدمات السكري ، تجنب أكثر شرائح السمنة بدانة بما في ذلك سمك فيليه ، وعظم تي ، وبورترهاوس ، وبدلاً من ذلك تناول قطعًا أصغر حجماً مثل الجزء العلوي ، وعين الجولة ، والسيروين العلوي باعتدال. والأفضل من ذلك الاعتماد على البروتينات مثل الدجاج منزوع الجلد والديك الرومي والأسماك ولحم الخنزير الخاصرة.



إقرأ المزيد

كيف أزيل الجير من الأسنان
كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة
منع تساقط الشعر عن طريق الثوم – خطوة بخطوة -الاسباب المؤدية لتساقط الشعر ؟ علاج !
عادات يومية يجب تجنبها للحفاظ على صحة الشعر
أهم فيتامينات البشرة ومصادرها الطبيعية
ما يخبرك وجهك عن صحتك…. علامات تظهر على وجهك تدل على أنك مريض
أسرار وخلطات طبيعية ستزيد من جمالك و حيويتك
يمكن التخلص من حب الشباب ومعالجة حب الشباب بطريق سهلة وعلمية من خلال
كيف تحضرين سيروم فيتامين E للعناية بالبشرة بنفسك في المنزل؟
5 زيوت عطرية فعّالة لعلاج حب الشباب نهائياً
علاج حب الشباب في الظهر بـخطوات سهلة وبسيطة
فوائد الثوم الطبية للتخلص من نزلات البرد الشديدة

 المصدر وكالات 

76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top