الحمل

منها شعر أقوى وأكثر لمعانًا , ماذا يحدث إذا أكلت 4 لوز في اليوم ؟ أضف معلومة

منها شعر أقوى وأكثر لمعانًا , ماذا يحدث إذا أكلت 4 لوز في اليوم ؟ أضف معلومة




اللوز طعام ممتاز للأكل كل يوم لأنه مليء بالبروتين والفيتامينات والأليافيعتقد أن تناولها بانتظام يقلل من خطر حدوث مشاكل صحية مثل السرطان وأمراض القلب والسمنة وداء السكري من النوع 2
.
وعلى الرغم من أنها تحتوي أيضًا على كمية لا بأس بها من الدهون ، إلا أنها في الغالب النوع الأحادي غير المشبع الصحي الذي يحمي قلبك بالفعلومع ذلك ، يحتوي اللوز على عدد قليل جدًا من السعرات الحرارية ، لذا من الأفضل تناوله باعتدال.

قد يبدو الأمر مدهشًا أن أربعة لوز يوميًا فقط يمكن أن تفعل أي شيء على الإطلاق لصحتك ، ولكن هذا صحيحفي أونصة واحدة من اللوز ، ستحصل على 3.5 جرامًا من الألياف ، و 6 جرامًا من البروتين ، و 9 جرامًا من الدهون الأحادية غير المشبعةيقدم اللوز أيضًا كمية جيدة من فيتامين E والمنغنيز والمغنيسيوميوجد بكميات أصغر ولكن مهمة: النحاس والكالسيوم والريبوفلافين والحديد والزنك والفوسفور.

فماذا يمكن أن يفعل كل هذا الخير لجسمك؟ ستندهش من هذه الفوائد السبع الهامة التي تحدث إذا تناولت 4 لوز على الأقل كل يوم.

1. مستويات الكولسترول الصحية


اللوز رائع لتقليل الكولسترول الضار LDL مع زيادة الكوليسترول الجيد HDL. هذا مهم لأن ارتفاع الكوليسترول يضعك في خطر لجميع أنواع المضاعفات الصحية ، بما في ذلك النوبات القلبية والسكتة الدماغية وأمراض الشرايين الطرفية.

عندما تستبدل اللوز بوجبة خفيفة غير صحية مثل الرقائق أو الحلوى ، يمكنك تقليل الكوليسترول الضار بنسبة تصل إلى 10٪ترتبط الفائدة بمحتوى فيتامين E داخل لحوم جوزة الطعم ، والفلافونيدات الموجودة في جلد ورق اللوزمعًا ، يمنعان تطور لويحات انسداد الشرايين.


2. شعر أقوى وأكثر لمعانًا




اللوز في وضع فريد يمنحك كل الفيتامينات والمعادن اللازمة لتحسين حالة شعركلتحفيز النمو ، يحتوي اللوز على المغنيسيوم والزنكيحتوي فيتامين E على خصائص مضادة للأكسدة تقلل من الإجهاد التأكسدي وتجعل الشعر أقوىوأخيرًا ، يثخن فيتامين ب الخيوط ويضفي لمعانًا طبيعيًا.

وبالمناسبة ، فإن استخدام زيت اللوز على فروة رأسك يمكن أن يمنع القشرة ويلين ويغذي خيوط الشعر مباشرةتم استخدام زيت اللوز كمنتج تجميل لكل من الشعر والجلد منذ القدماء قدم المصريون اللوز كواحد من المنتجات الفاخرة في نهاية المطاف.



3. تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب






هناك العديد من المكونات في اللوز التي تجعلها وجبة خفيفة ذكية للقلب . يمكن للدهون الأحادية غير المشبعة أن تساعد في التحكم في ارتفاع نسبة الكوليسترول ، لواحدلكن الألياف ، وفيتامين E ، وأحماض أوميجا 3 الدهنية ، وستيرول النبات كلها مفيدة لصحة القلب أيضًا.

يعد اللوز أيضًا مصدرًا رائعًا للأرجنين ، والذي ثبت أنه يجعل جدران الشرايين أكثر مرونة وبالتالي أقل عرضة لتطوير جلطات الدم التي يمكن أن تمنع تدفق الدم وتسبب توقف القلبللحصول على كل هذه الفوائد الصحية للقلب ، تأكد من تناول القشرة أيضًا.

4. تجاعيد أقل






كلنا نريد منع الشيخوخة المبكرة ، ويمكن أن يساعد اللوز بسبب محتواه من المنغنيز وفيتامين هـالمنغنيز هو بروتين يساعد على إنتاج الكولاجين.

الكولاجين هو النسيج الضام داخل الجلد الذي يحافظ عليه مشدودًا وسلسًافيتامين E قادر على الحماية من تلف الجلد عن طريق امتصاص الأشعة فوق البنفسجية من الشمس ، وبالتالي تقليل ظهور البقع والتجاعيد الداكنةكما أنه يقلل من التهاب الجلد ويزيل الاحمرار.


5. هضم أفضل




تعتبر قذائف اللوز مصدرًا رائعًا للبريبايوتكس ، والتي تدعم نمو وتكاثر البكتيريا الجيدة في أحشاءنابكتيريا الأمعاء مسؤولة عن استقلاب العناصر الغذائية من الأطعمة والأدويةكما أنه يحمي من الالتهابات المعوية ويجعل فيتامين ك مهم لإنتاج بروتينات تخثر الدم.

تغذي البريبايوتكس بكتيريا الأمعاء المهمة ، ولكن أبعد من ذلك ، تشير الدراسات الحديثة إلى أن الاستهلاك المنتظم للأغذية البريبايوتك يمكن أن يحسن وظائف الجهاز المناعي ويقلل من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب والتهاب المفاصل الروماتويدي.

6. أسهل لتخفيف الوزن





على الرغم من أن اللوز يحتوي على الكثير من الدهون والسعرات الحرارية ، إلا أنه يمكن أن يساعدك في الواقع على التخلص من الوزن . تظهر الدراسات أن تناول اللوز يمكن أن يساهم في الشعور بالشبع بين الوجبات ، مما يجعل من السهل مقاومة الرغبة الشديدة في تناول الطعاميميل الأشخاص الذين يتناولون اللوز يوميًا إلى استهلاك عدد أقل من الكربوهيدرات على مدار كل يوم.

قلل المشاركون في دراسة اللوز والنظام الغذائي من وزنهم ومؤشر كتلة الجسم (BMI) بمتوسط ​​18٪ ، مقارنة بـ 11٪ فقط في المجموعة التي اتبعت نظام غذائي بدون اللوزكما انخفض محيط الخصر بنسبة 14 ٪ في مجموعة اللوز ، ولكن 9 ٪ فقط في الحميات غير اللوز.


7. تحسين نشاط الدماغ





تظهر الدراسات أن تناول الكثير من فيتامين E في نظامك الغذائي يمكن أن يساعد في منع التدهور المعرفي المرتبط بالشيخوخة ، والحفاظ على الذاكرة ، وزيادة يقظتك اليوميةالمغنيسيوم في اللوز يقوي الأعصاب في الدماغ.

ويساعد البروتين في إصلاح خلايا الدماغ ، وبالتالي تحسين الوظيفة المعرفيةيساعد الحفاظ على صحة دماغك طوال الحياة في التخلص من مرض الزهايمر ، ويمكن أن يكون تناول اللوز جزءًا كبيرًا من ذلك.


إستنتاج/ منها شعر أقوى وأكثر لمعانًا , ماذا يحدث إذا أكلت 4 لوز في اليوم ؟ أضف معلومة 



لقد اقترحنا 4 لوز كخط أساس للاستهلاك اليومي ، ولكن ليس عليك بالضرورة التوقف عند ذلك إذا كنت تستمتع بها حقًا.

الحد اليومي الموصى به هو أونصة واحدة ، أو حوالي 23 صواميلإذا تناولت الأوقية الكاملة ، فستحصل على حوالي 163 سعر حراري و 14 جرامًا من الدهونهذا جيد طالما أنك تحسب السعرات الحرارية في بقية وجباتك اليوميةتذكر أنه ليس فقط اللوز الكامل ولكن أيضًا منتجات مثل دقيق اللوز وحليب اللوز هي التي تهم.

إقرأ المزيد 


إليك ما قد لا تعرفه عن القهوة
إليك ما يحدث إذا تناولت الزنجبيل كل يوم
استخدم زيت جوز الهند كل يوم وانظر ماذا يحدث لجسمك
7 أغذية لمنع تجلط الدم القاتل
7 علامات مهمة على اللوكيميا لا يجب تجاهلها
7 تركيبات غذائية يمكن أن تدمر صحتك
7 أشياء غريبة تفعلها جوز البقان بجسمك
9 أطعمة تنظف الكلى بشكل طبيعي
7 طرق للمساعدة في القضاء على آلام الركبة والمفاصل بشكل طبيعي
11 مرضًا مميتًا يمكنك الحصول عليه عند السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها
11أطعمة تحارب التهاب ألام المفاصل - تعرف عليها- أضف معلومة
ماذا سيحدث إذا بدأت في تناول الشوفان كل يوم - أضف معلومة
‫ 7 مشروبات لتنظيف الكبد من السموم بشكل طبيعى –أضف معلومة
 
76890 شاهدوا الموضوع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top